منتدى التضامن العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى التضامن العربي

غداً يوماً جديد تضامن وليس تفرق

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مدونة التضامن العربي  

الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الصديق
عضو فعال
عضو فعال
الصديق

ذكر
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : Perfect
البلد : الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Egypt
الهواية : الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Chess10

الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Empty
مُساهمةموضوع: الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب   الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Icon_minitimeالسبت أغسطس 02, 2008 3:26 pm

الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب هو ان اولاد العرب جبناء وللاسف كل او معظم الوطن العربي هكذا
ليس لهم فائدة ابداً
انت تظن نفسك مفيد وليس جبان اذا ماذا فعلت في حياتك ما الشيئ الذي فعلته وتظن انه مفيد لبلدك ولوطنك
قول لي
هل بناء المباني والابراج الضخمة مفيد الي هذه الدرجة؟
طيب طور تعليمك ولا حتي اصنع التكونولجيا وحدك لا تستورد
معك نقود لما لا تبدأ بالتعمير العلمي اولاً ثم تبدأ بالتعمير السكاني وبناء المباني
ام انت تظن هذا سوف يعطيك احترام العالم لك؟
انت مخطأ التفرقة في الانسان والانسان الاخر بالعلم والعمل الصالح(التقوى)
ظل صامت على الغباء والخوف الي الابد حتى تصبح نكرة وليس غير مفيد بل نكرة فماذا اضفت للعالم؟
علم ولا قضوة للعار والصمت والتجمد؟
يقول الناس انه بعد الصمت ينفجر الانسان
ولكن متى ينفجر البركان ؟

هذا هو الفرق بين اولاد العرب واولادهم والفرق بين العرب والاجانب

اعرف ماذا يخطرفي بالك اذا كنت معصب
ما يخطر في بالك هو على ما اعتقد سؤال
وهو لي وماذا فعلت انت؟
اليس كذلك؟ لم اقل اني مفيد وحتى اذا كنت هكذا فلن اقول لن اذا تكلمت عن نفسك (بان يقول شخص عن نفسه انا ذكي مثلا فهذا قمة الغرور)
بل انا احاول ان اكون مفيد لبلدي مصر ولوطني الوطن العربي
https://arabstandup.own0.com
haba
عضو جديد
عضو جديد
haba

انثى
العمل/الترفيه : طبيبه
المزاج : رايقه
البلد : الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Yemen10
الهواية : الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Riding10

مُساهمةموضوع: رد: الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب   الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 6:23 pm

الصديق كتب:
الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب هو ان اولاد العرب جبناء وللاسف كل او معظم الوطن العربي هكذا
ليس لهم فائدة ابداً
انت تظن نفسك مفيد وليس جبان اذا ماذا فعلت في حياتك ما الشيئ الذي فعلته وتظن انه مفيد لبلدك ولوطنك
قول لي
هل بناء المباني والابراج الضخمة مفيد الي هذه الدرجة؟
طيب طور تعليمك ولا حتي اصنع التكونولجيا وحدك لا تستورد
معك نقود لما لا تبدأ بالتعمير العلمي اولاً ثم تبدأ بالتعمير السكاني وبناء المباني
ام انت تظن هذا سوف يعطيك احترام العالم لك؟
انت مخطأ التفرقة في الانسان والانسان الاخر بالعلم والعمل الصالح(التقوى)
ظل صامت على الغباء والخوف الي الابد حتى تصبح نكرة وليس غير مفيد بل نكرة فماذا اضفت للعالم؟
علم ولا قضوة للعار والصمت والتجمد؟
يقول الناس انه بعد الصمت ينفجر الانسان
ولكن متى ينفجر البركان ؟

هذا هو الفرق بين اولاد العرب واولادهم والفرق بين العرب والاجانب

اعرف ماذا يخطرفي بالك اذا كنت معصب
ما يخطر في بالك هو على ما اعتقد سؤال
وهو لي وماذا فعلت انت؟
اليس كذلك؟ لم اقل اني مفيد وحتى اذا كنت هكذا فلن اقول لن اذا تكلمت عن نفسك (بان يقول شخص عن نفسه انا ذكي مثلا فهذا قمة الغرور)
بل انا احاول ان اكون مفيد لبلدي مصر ولوطني الوطن العربي

مو ههههههههههههههه ليش تقول ان اولااد العرب جبناء ليش ما تقول ان اولااد الاجانب هم الاجبناء
ليش ما تقول ان عند اولااد العرب شهامه ونخوه وحيا ليش م ذكرت هذا الشئ ليش ما تقول ان اولااد العرب
عندهم كثير اشياء ما توجدش عن واحد من الاجانب ليش ما تقول ان الاجانب انذاااااااااااااااال
ياريت تقبل ردي ومروري
الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب 494537 لك
الصديق
عضو فعال
عضو فعال
الصديق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب   الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2008 12:46 am

اولا عن ماذا فعلت في حياتي الصغيرة التي اظنها مفيده لوطني مثل هذه المواضيع التي اذا فكرتي بها سوف تصلي الي هدفي من كتابة الموضوع وكما هو واضح من كلام الموضوع اني احاول ان اصبح مفيد ايضا فاذا رايتي مواضيعي في باقي المنتدايات مثل منتدى ساسوكي سوف تريها مشابه ,كما كتبت من قبل في مواضيع اخري اني احاول ان احي الشعور الوطني.
ثانيا :انا لم اقل ان اولاد الاجانب شجعان او شيئ من هذا القبيل بل قلت ان اولاد العرب هم (معظمهم)جبناء وليش؟هذا هو سؤالك صح؟لان قديما لم يكونوا هكذا انظري الي "سمير القنطار "كان عمره 17 عندما كان يحارب في فلسطين وهو لبناني يعني ما كان في فلسطين لم اقل ان نحارب,ولكن ان نكون واعيين نوعي بقيه الاخوان العرب فنحن المستقبل فاذا كنا ضعفاء لا نعرف شو حقوقنا ولا شو اخطاء الحكومات يعني جهل سياسي يكون المستقبل اكثر خرابا من الحاضر ,انتي تقولي ان العرب عندهم شهامة اذا كان هكذا فاين هم؟؟
اذا كان في شهامة لن يسكتوا على الخراب اللي في الوطن العربي حتي الكبار منهم اين هم مع ان بعض الناس سواء كبار او صغار هم مجاهدين سواء التفكير والتوعية واشياء مثل هذه او مجاهدين بالدم والحرب (الموضوع مو على العرب والاجانب الموضوع على العرب بس )
haba
عضو جديد
عضو جديد
haba

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب   الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2008 7:56 am

الصديق كتب:
اولا عن ماذا فعلت في حياتي الصغيرة التي اظنها مفيده لوطني مثل هذه المواضيع التي اذا فكرتي بها سوف تصلي الي هدفي من كتابة الموضوع وكما هو واضح من كلام الموضوع اني احاول ان اصبح مفيد ايضا فاذا رايتي مواضيعي في باقي المنتدايات مثل منتدى ساسوكي سوف تريها مشابه ,كما كتبت من قبل في مواضيع اخري اني احاول ان احي الشعور الوطني.
ثانيا :انا لم اقل ان اولاد الاجانب شجعان او شيئ من هذا القبيل بل قلت ان اولاد العرب هم (معظمهم)جبناء وليش؟هذا هو سؤالك صح؟لان قديما لم يكونوا هكذا انظري الي "سمير القنطار "كان عمره 17 عندما كان يحارب في فلسطين وهو لبناني يعني ما كان في فلسطين لم اقل ان نحارب,ولكن ان نكون واعيين نوعي بقيه الاخوان العرب فنحن المستقبل فاذا كنا ضعفاء لا نعرف شو حقوقنا ولا شو اخطاء الحكومات يعني جهل سياسي يكون المستقبل اكثر خرابا من الحاضر ,انتي تقولي ان العرب عندهم شهامة اذا كان هكذا فاين هم؟؟
اذا كان في شهامة لن يسكتوا على الخراب اللي في الوطن العربي حتي الكبار منهم اين هم مع ان بعض الناس سواء كبار او صغار هم مجاهدين سواء التفكير والتوعية واشياء مثل هذه او مجاهدين بالدم والحرب (الموضوع مو على العرب والاجانب الموضوع على العرب بس )

انا لقد فكرت في كلاامك وموضيعك ولقد وجدتها تحكي عن الوطن وما يحصل في الوطن العربي الكبير لكنه ب الفعل صغيراً جداً. وانا بس كان هدفي الاول والاخير ان احنا يا العرب ما نستهين ب النفسنا . انت طبعاً تعرف كثير من العرب الذين حرابو وناضلو في سبيل وطنهم الغالي مثل عمر المختار وصلااح الدين الايوبي كثير كثير .
وانا قولت انا العرب عندهم شهامه لااني اعرف بان العرب عندهم شهامه ولكن هم يريدون الحرب يرديون ان يذهبون الى اقصى الارض من اجل نصرت اي دوله عربيه ولكن الملوك هم الجبناء اليس كذلك. لو لو يقولو الملووووك سوف نفتح الحدود بين مصر وفلسطين لسوووووووووف ياتي اخر عربي من اقصى الارض من اجل ان ينال الشهاده في سبيل الله وان يحرر ما حرره الفرسان من قبله. وانا اتمنى اني اكون فتاه نافعه لبدها ليس مفسده. وان شاء الله تسمع ماذا سوف يحدث في وطننا لو اتحدو او اتشجعو وما يخافو من اي عدو.
الصديق
عضو فعال
عضو فعال
الصديق

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب   الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2008 10:35 am

عمر المختار وصلااح الدين الايوبي حلو بس الان في اي احد مثل هؤالاء الناس على الاقل نصفهم اكيد في ناس شرفاء في الوطن العربي ولكن اين الباقون, انا معك ان الحكام جبناء ولكن هذا هو موضوعي بالظبط كيف نسكت على هذا ,كيف يكون مبرر ان حكامنا جبناء فنكون نحن جبناء انا لم استهين بالعرب ابدا ابدا بل هم الذين استهانوا بانفسهم ولو كانو يقدروا انفسهم لقاموا بالمفيد للوطن العربي ,مثال لو ان المصريين يقدرون انفسهم ويقدرون ماذا يستطيعوا ان يفعلو لما ظلوا فما هم فيه م ان البعض او الكثير بدا يفيق ,عدد سكان مصر حوالي 80 مليون نسمة تخيلي لو خرج مليون واحد فقط في مظاهرة شعبية لن يستطيع احد ايقافهم ,اذا اعتبرنا ان الحكومة المصرية تتخذ سلاح الجوع على المصريين كي لا يفكروا الا في الطعام ,طيب السعودية ما مشكلة شعبها؟؟
دول الخليج ما مشكلة شعوبها ؟الجوع؟اكيد هذا المشكلة مو موجودة ,المشكلة الوحيدة في دول الخليخ في وجة نظري انهم يريحون دماغهم فما المشكلة التي تواجهم لا شيئ مال متوفر ليس مثل باقي الدول العربية , نحتن جميعا مامنون ان شعبك وشعبي وشعوب الوطن العربي سوف يتحدوا ولكن متي بعد 300 عام مثلا ,عندما ننتظر هذا اليوم فقط ولا نفعل اي شيئ اخر هذا يسمي تواكل وليس توكل
haba
عضو جديد
عضو جديد
haba

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب   الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Icon_minitimeالجمعة أغسطس 15, 2008 2:05 pm

صح كلاامك صح في صح المصريين معذورين ولكن هم اجناد الارض اليس كذلك

ولكن الخليج كما قولت لاشئ عندهم يمنعهم

ولكنهم لا يحبو سواء انفسهم وراحت بالهم فقط ولا ييتدخلو في اي شئ يصير في هذا الوطن الغالي الذي صااااااااااار رخيص جداً هل انت توفقني الرئي
ام انا غلطنه وبعدين لا تخااااااااااااف العرب ان شاء الله منصورين على عدوهم
لاان النبي صل الله وعليه وسلم قال:لن تهلك امتي على يد عدو.
يعني ان احنا سوف نهلك من قبل الله ليس من قبل اي عدو الله يجيرنا من عذاب االله.
nova

انثى
العمل/الترفيه : jurnaliste
المزاج : thnx God

مُساهمةموضوع: رد: الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب   الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 12:31 am

يا جماعة اجلا ام عاجلا سينقلب الحال ويعود العرب والمسلمين ملوك ع العالم كله كما كان العهد القديم والامر مسالة وقت فقط... ولكن لكى يحدث ذلك بسرعة يجب ع العرب جميعا ان يتكاتفو ويتناسو المشكلات الصغيرة التافهة التى تفسد عليهم اجتماعتهم وترابطهم..وميرسى ع الموضوع
haba
عضو جديد
عضو جديد
haba

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب   الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب Icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 10:50 am

صح يا مس نوفه كلاامك صح بس امتى هذا اليوم الي با نصير ملوك على من يكرهنا

الفرق الحقيقي بين اولاد العرب واولاد الاجانب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-